المركز الإعلامي

انطلاق الحملة الوطنية لارتفاع ضغط الدم «ضغطك تحت السيطرة» من مستشفى الجامعة بالشارقة

انطلقت فعاليات الحملة الوطنية لارتفاع ضغط دم ((ضغطك تحت السيطرة ))من مستشفى الجامعة _الشارقة كأول محطة ،حيث تم تنفيذ فحوصات ضغط الدم وتقديم التوعية الصحية للمراجعين والموظفين ،تعزيزاً لثقافة الوقاية والكشف المبكر ،وتأتي هذه المحطة ضمن سلسلة من الفعاليات التى تنفذها هيئة الشارقة الصحية في عدد من الجهات بالإمارة، بهدف نشر الوعي الصحي وتشجيع أفراد المجتمع على تبني أنماط حياة صحية.

}