نظّمت هيئة الشارقة الصحية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة محاضرة توعوية بعنوان «الوعي يبدأ من المنزل»، قدّمها مساعد ضابط ياسر محمد علاي، بهدف تعزيز الوعي الأسري وترسيخ القيم الإيجابية داخل المجتمع.
نظّمت هيئة الشارقة الصحية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة محاضرة توعوية بعنوان «الوعي يبدأ من المنزل»، قدّمها مساعد ضابط ياسر محمد علاي، بهدف تعزيز الوعي الأسري وترسيخ القيم الإيجابية داخل المجتمع.